Skip Navigation Links  
قائمة الموقع
رئيس وأعضاء مجلس القضاء
عن مجلس القضاء
رئيس مجلس القضاء
أخبار وفعاليات المجلس
خريطة الموقع
مواقع مرتبطة
مجلس القضاء والمحكمة العليا ينعيان القاضي الدكتور عبد الملك الجندراي

الجمعة : 26/4/1445


نعى مجلس القضاء الأعلى والمحكمة العليا، القاضي الدكتور عبدالملك عبدالله الجنداري، عضو المحكمة العليا ومستشار مجلس القضاء، الذي وافاه الأجل اليوم عن عمر ناهز ٦٥ عاما، بعد حياة حافلة بالعطاء في أداء رسالة القضاء، وخدمة التدريس والتأليف في القانون على مدى عقود.
وأكد بيان النعي أن السلطة القضائية فقدت برحيله أحد أبرز كوادرها المخلصين الذين ساهموا في إرساء وتعزيز سلطة القانون وخدمة القضاء في أكثر من موقع قضائي شغله في حياته المهنية.
ولفت إلى أن الفقيد بذل على مدى سنوات جهودا بارزة للارتقاء بالعمل القضائي وخدمة العدالة وكان من الكوادر المشهود لها بالإخلاص والكفاءة والنزاهة في عمله، فضلا عن إسهاماته في مجال التدريس بالمعهد العالي القضاء، وتخرج على يديه عدد من الطلاب إضافة إلى تأليفه العديد من المؤلفات في مجال القضاء والقانون.
وأكد البيان أن جهود القاضي الجنداري كانت واضحة خلال توليه العديد من المناصب في مجلس القضاء والتي من أبرزها رئيسا لهيئة التفتيش القضائي، وعميدا للمعهد العالي للقضاء، وأخيرا مستشارا للمجلس وعضوا بالمحكمة العليا حتى توفاه الله تعالى.
وعبر مجلس القضاء والمحكمة العليا عن خالص العزاء وعظيم المواساة لأبناء وأسرة الفقيد وآل الجنداري كافة وزملائه في السلطة القضائية بهذا المصاب.. سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
"إنا لله وإنآ إليه راجعون". 

رجوع