Skip Navigation Links  
قائمة الموقع
رئيس وأعضاء مجلس القضاء
عن مجلس القضاء
رئيس مجلس القضاء
أخبار وفعاليات المجلس
خريطة الموقع
مواقع مرتبطة
رئيس مجلس القضاء يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بذكرى المولد النبوي

الثلاثاء : 11/3/1445


رفع رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد يحيى المتوكل، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، وفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف- على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.
وعبّر رئيس مجلس القضاء في البرقية، باسمه ونيابة عن أعضاء المجلس وكافة منتسبي السلطة القضائية، عن أسمى آيات التهاني والتبريكات لقائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي ورؤساء مجالس الوزراء والنواب والشورى ومنتسبي القوات المسلحة والأمن وأبناء الشعب اليمني بهذه المناسبة العظيمة.
وأشار إلى أهمية هذه المناسبة الجامعة لكل المسلمين في أنحاء العالم، وفضل النبي الكريم، ورسالته الخالدة التي أرست منظومة الايمان والتشريع وقيم العدل والأخلاق.
ولفت القاضي المتوكل، إلى أن السلطة القضائية وهي تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف، تعبّر عن الاعتزاز بإقبال أبناء الشعب اليمني على إحيائها، بشكل يجسّد ارتباط اليمنيين بالرسول الأعظم وتمسّكهم بمنهجه منذ بزوغ فجر الإسلام وتأكيدا على ضرورة التصدي لكل محاولات الإساءة أو الانتقاص من مكانة النبي ورسالته في قلوب أبناء الأمة.
وأكد على أهمية تسليط الضوء على القيم والشمائل المحمدية وتزكية النفوس والتحلي بالصبر والثبات في مواجهة التحديات.
ولفت رئيس مجلس القضاء، إلى ضرورة وقوف الجميع أمام هذه المحطة التربوية والفكرية والثقافية للاستفادة منها في تعزيز الوعي وتزكية النفوس والتحلي بالصبر والثبات في مواجهة التحديات، كما هي مناسبة لتعزيز الروح الجهادية في التصدي لمخططات ومؤامرات الأعداء، وفرصة لبث روح الإخاء والتعاون والخلاص من كل عوامل الفرقة والكراهية بين أبناء الشعب اليمني الواحد والأمة الإسلامية.
ودعا جميع مكونات الشعب إلى الحضور المشرف في فعالية يوم غد الأربعاء في ميدان السبعين باعتبارها رسالة للعالم بتمسك أبناء الشعب اليمني بالهوية الإيمانية، والسير على نهج الرسول الأعظم.
وجدد التأكيد على موقف السلطة القضائية الداعم لجهود القيادة الثورية في إعلان التغيير الجذري بما يحقق المصلحة العليا للوطن.. سائلا المولى القدير أن يُعيد هذه المناسبة الدّينية العظيمة وقد تحقق لليمن النصر المبين. 

رجوع