Skip Navigation Links  
قائمة الموقع
رئيس وأعضاء مجلس القضاء
عن مجلس القضاء
رئيس مجلس القضاء
أخبار وفعاليات المجلس
خريطة الموقع
مواقع مرتبطة
رئيس مجلس القضاء يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بثورة 21 سبتمبر

الثلاثاء : ٢٥/٢/١٤٤٤ هـ


رفع رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد يحيى المتوكل برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط، وأعضاء المجلس بمناسبة العيد الثامن لثورة ٢١ سبتمبر.
وعبر رئيس مجلس القضاء في البرقية التي بعثها باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس القضاء الأعلى ومنتسبي السلطة القضائية، عن التهاني والتبريكات لقائد الثورة، ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الاعلى وأبناء الشعب اليمني والجيش والأمن واللجان الشعبية، بهذه المناسبة العظيمة.
واعتبر القاضي المتوكل الاحتفال بهذه المناسبة انتصارا لتطلعات الشعب اليمني التواق إلى بناء دولته القائمة على العدالة وسيادة القانون، والقادرة على الدفاع عن مقدرات الوطن وأرضه، ونهاية لمشاريع الوصاية التي ظلت عقودا من الزمن تهيمن على الشأن اليمني وقراره السياسي.
وأشار إلى أن ثمان سنوات من الثورة أفرزت معطيات جديدة على المستوى السياسي والعسكري والشعبي، وأربكت العدوان ومخططاته التدميرية بحق الوطن ونسيجه المجتمعي، فقد قوبل هذا العدوان وحصاره الجائر ومخططاته التآمرية بصمود وصبر وجلد من أبناء الوطن، تحطمت عليه مؤامرات المتآمرين وأدواتهم.
ولفت إلى أن الثورة حملت معها بشائر الانتصار التي عززتها الارادة الثورية والروح الجهادية الايمانية لقائد الثورة، وقيادات الدولة، وكافة الاحرار من أبناء الشعب اليمني، في إدارة شؤون البلاد والتعاطي الايجابي مع كل الملفات الوطنية الداخلية والخارجية بما يحفظ لليمن وحدته وسيادته واستقراره.
كما عبر القاضي المتوكل عن الاعتزاز بتطوير البنية العسكرية والدفاعية، التي عكستها العروض العسكرية المهيبة بهذه المناسبة، باعتبارها قوة الشعب وحصنه الحصين من الاختراق ونهب ثرواته واحتلال أراضيه.. داعيا الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على الشعب اليمني بالخير والبركة والازدهار. 

رجوع