Skip Navigation Links  
قائمة الموقع
رئيس وأعضاء مجلس القضاء
عن مجلس القضاء
رئيس مجلس القضاء
أخبار وفعاليات المجلس
خريطة الموقع
مواقع مرتبطة
رئيس مجلس القضاء الأعلى يطلع على سير العمل بدائرة القضاء العسكري

الثلاثاء : 4/1/1444ه


اطلع رئيس القضاء الأعلى القاضي أحمد المتوكل ووزير العدل القاضي نبيل العزاني ورئيس هيئة التفتيش القضائي القاضي أحمد الشهاري اليوم على سير العمل في دائرة القضاء العسكري.
وخلال الزيارة التي رافقهم فيها مدير دائرة القضاء العسكري العميد قاضي عبداللطيف العياني، ورئيس محكمة الاستئناف العسكرية القاضي عبدالرحمن جاحز، أكد رئيس مجلس القضاء على أهمية أن يكون للقضاء العسكري والمؤسسة القضائية دور فاعل أكثر من أي وقت مضى.
وقال :"ما لمسناه في الآونة الأخيرة في المؤسسة القضائية من تطوير وربط شبكي لجميع المحاكم المدنية ينبغي أن يتحقق للقضاء العسكري، بما يسهم في تطوير الدور الريادي المناط به".
وأكد القاضي المتوكل الحرص على توفير احتياجات القضاء العسكري والمساواة بين القضاة العسكريين والمدنيين.. لافتا إلى أن الزيارة للقضاء العسكري تأتي في إطار تدشين العام الهجري الجديد 1444.
من جانبه أوضح وزير العدل أنه تم الانتهاء من الربط الشبكي للمحاكم.. مؤكدا السعي لربط القضاء العسكري شبكيا بما يسهم في تطوير مستوى الأداء.
فيما ثمن مدير دائرة القضاء العسكري اهتمام رئيس مجلس القضاء ووزير العدل بدائرة القضاء العسكري وتلمس احتياجات القضاء العسكري في مختلف الجوانب بما يسهم في تعزيز مستوى الأداء في العمل القضائي.
في سياق متصل زار رئيس مجلس القضاء الأعلى ووزير العدل ورئيس هيئة التفتيش القضائي محكمة الاستئناف في دائرة القضاء العسكري واطلعوا على سير العمل فيها. 

رجوع