Skip Navigation Links  
قائمة الموقع
رئيس وأعضاء مجلس القضاء
عن مجلس القضاء
رئيس مجلس القضاء
أخبار وفعاليات المجلس
خريطة الموقع
مواقع مرتبطة
رئيس مجلس القضاء يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بعيد الأضحى

الجمعة : 9/7/2022م

رفع رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد يحيى المتوكل، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.
وعبر القاضي المتوكل، في البرقية باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس القضاء الأعلى ومنتسبي السلطة القضائية، عن أحر التهاني وأطيب التبريكات لقائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى، وأبناء الشعب اليمني كافة بهذه المناسبة.
وأشار إلى أهمية هذه المناسبة الدينية العظيمة التي يحتفل بها المسلمون في أرجاء المعمورة، في تعزيز وحدة الصف خاصة في ظل الظروف التي تمر بها الأمة.
وأكدت البرقية أهمية تعزيز تلاحم الجبهة الداخلية والصمود لأبناء الشعب اليمني في وجه العدوان والحصار الجائر.. مشيدا بما يسطره المرابطون في الجبهات من ملاحم بطولية وتضحيات جسيمة في سبيل الدفاع عن الوطن وإفشال كل مؤامرات الأعداء للنيل من سيادة الوطن واستقلاله ووحدة أراضيه.
وابتهل رئيس مجلس القضاء إلى المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة وأمثالها بالخير واليُمن والبركات على الشعب اليمني وجميع الشعوب العربية والإسلامية الشقيقة، وأن يحقق للأمتين العربية والإسلامية كل ما تصبوان إليه من استقرار ورفعة. 

رجوع