Skip Navigation Links  
قائمة الموقع
رئيس وأعضاء مجلس القضاء
عن مجلس القضاء
رئيس مجلس القضاء
أخبار وفعاليات المجلس
خريطة الموقع
مواقع مرتبطة
رئيس مجلس القضاء يهنئ قائد الثورة والمجلس السياسي بحلول شهر رمضان

الجمعة: 1/4/2022م


رفع رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد يحيى المتوكل، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط وأعضاء المجلس بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وعبر رئيس مجلس القضاء بإسمه ونيابة عن أعضاء المجلس ورؤساء الهيئات القضائية، عن أسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الدينية الجليلة، لقائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى ورؤساء وأعضاء مجالس الوزراء والنواب والشورى وكافة أبناء الشعب اليمني وأبطال الجيش والأمن واللجان الشعبية المرابطين في جبهات العزة والكرامة،.

ولفت إلى أن هذه المناسبة تأتي هذا العام في ظل ما يشهده اليمن من انتصارات متواصلة ضد قوى الظلم والطغيان.. مؤكدا على أهمية المضي في مسار العدالة والبناء والتنمية عملاً وسلوكاً ومنهجاً، سائلا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة وقد تحقق للشعب اليمني النصر والحرية والعزة.

وأشار رئيس مجلس القضاء، إلى أهمية تعزيز وحدة الصف الوطني وتماسك الجبهة الداخلية والتآخي والتراحم والإحسان فيما بين أبناء الشعب اليمني، تجسيدا وامتثالا لمعاني وقيم هذا الشهر الفضيل، وتخفيفا من المعاناة والظروف الصعبة التي فرضها العدوان وحصاره الجائر على اليمن.

وعبر عن تمنياته أن يحل شهر رمضان بالخير والبركة والأمن الاستقرار في ربوع الوطن.. داعيا الله عز وجل أن يجعله شهر نصر وفاتحة خير، وقبولا لصالح الأعمال. 

رجوع