Skip Navigation Links  
قائمة الموقع
رئيس وأعضاء مجلس القضاء
عن مجلس القضاء
رئيس مجلس القضاء
أخبار وفعاليات المجلس
خريطة الموقع
مواقع مرتبطة
فعالية قضائية في ريمة بذكرى الشهيد القائد وتدشينا لحملة إعصار اليمن

الاربعاء: 2/3/2022م

نظّمت السلطة القضائية في محافظة ريمة، اليوم، فعالية خطابية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد، حسين بن بدر الدين الحوثي، وتدشينا لحملة "إعصار اليمن" للحشد والاستنفار.

وفي الفعالية، أكد رئيس هيئة التفتيش القضائي، القاضي أحمد الشهاري، على أهمية دعم حملة "إعصار اليمن" في مواجهة العدوان، التي تجسّد أهدافها منهجية الشهيد القائد في محاربة الظلم والطغيان.

وتطرّق إلى مواقف الشهيد القائد وشجاعته في التصدّي لقوى الاستكبار والهيمنة.. داعيا الجميع إلى استشعار مسؤولياتهم في رفد الجبهات.

وثمّن الشهاري تضحيات أبطال الجيش واللجان الشعبية، وما يحققونه من انتصارات في مختلف الجبهات .

من جانبه، أكد أمين عام مجلس القضاء الأعلى، القاضي سعد هادي، إلى أهمية إحياء ذكرى الشهيد القائد لاستلهام الدروس والعِبر من حياته ومواقفه في نصرة المستضعفين ومقارعة الظالمين.. داعيا إلى مواصلة النفير العام، ورفد الجبهات بالرجال والمال حتى تحقيق النصر.

من جانبه، شدد وكيل المحافظة، فهد الحارسي، على توحيد الجهود الرسمية والمجتمعية لتعزيز عوامل الصمود والثبات في مواجهة العدوان.

وأشار إلى تزامن حملة "إعصار اليمن" مع ذكرى الشهيد القائد، الذي كان أول من رفض الظلم والوصاية على اليمن.

ودعا الوكيل الحارسي أبناء ريمة إلى المساهمة الفاعلة في حملة "إعصار اليمن" بالتحرك الجاد والنفير للجبهات.

وخلال الفعالية، بحضور رئيس محكمة استئناف ريمة القاضي أكرم العلفي، أكد رئيس النيابة، القاضي عبدالله الأحمر، وعضو محكمة الاستئناف بريمة القاضي، محمد الدهر، أهمية استشعار الجميع المسؤولية في الدفاع عن الوطن.. لافتين إلى أهمية دعم حملة "إعصار اليمن" في تعزيز الانتصارات .

تخلل الفعالية، التي حضرها رئيس محكمة الجبين الابتدائية القاضي صادق السلطان ووكيل نيابة الجبين القاضي عرفات القباطي ومدير أمن المحافظة العميد حاشد الحباري وأعضاء ومنتسبو السلطة القضائية وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية في المحافظة، قصيدة شعرية للموهوب الطفل وجيه الحجال.

إلى ذلك، اطّلع رئيس هيئة التفتيش القضائي والأمين العام للمجلس القضاء على سير العمل بمحكمة الاستئناف.. مشيدين بصمود قضاة وموظفي السلطة القضائية في محافظة وجهودهم في خدمة العدالة. 

رجوع