Skip Navigation Links  
قائمة الموقع
رئيس وأعضاء مجلس القضاء
عن مجلس القضاء
رئيس مجلس القضاء
أخبار وفعاليات المجلس
خريطة الموقع
مواقع مرتبطة
رئيس مجلس القضاء والنائب العام يزوران أسرة الشهيد أسامة العزي

الاربعاء: 22/12/2021م


زار رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد يحيى المتوكل ومعه النائب العام القاضي الدكتور محمد محمد الديلمي اليوم، أسرة الشهيد أسامة حسين العزي.

وأكد القاضي المتوكل والقاضي الديلمي، أن الزيارة تأتي تجديدا للعهد والوفاء لأسر الشهداء بالسير على دربهم والحفاظ على المبادئ والقيم التي ضحوا من أجلها.

وأوضحا أن زيارة أسر الشهداء تعبير عن الاعتزاز ببطولات وتضحيات الشهداء الذين قدموا أرواحهم في سبيل الدفاع عن الأرض والعرض.

وفي الزيارة التي رافقهما فيها رئيس محكمة استئناف أمانة العاصمة القاضي أحمد العزاني ومستشار وزارة العدل محمد المتوكل ورئيس الشعبة الجزائية القاضي عبدالله النجار وعضو المحكمة العليا القاضي عبدالصمد المتوكل، أكد رئيس مجلس القضاء والنائب العام أن الشهداء هم رموز وقدوة وستظل تضحياتهم خالدة في ذاكرة الأجيال تستلهم منها معاني العطاء والفداء.

واعتبرا زيارة أسر الشهداء هو أقل ما يمكن تقديمه عرفانا بما ضحوا بأرواحهم في سبيل عزة وكرامة وحرية الشعب اليمني وسيادة واستقلال الوطن.

وأكدا على ضرورة استلهام الدروس والعبر من الشهداء والتعرف على سيرتهم الجهادية والاقتداء بهم والسير على نهجهم .. مشددين على ضرورة الاهتمام بأسر وأبناء الشهداء وتفقد أحوالهم عرفانا بتضحيات ذويهم في سبيل الدفاع عن اليمن.

رافقهم خلال الزيارة مدير عام المحاكم وأعوان القضاء القاضي إسماعيل المتوكل ومدير عام العلاقات العامة والتوعية القضائية إسماعيل الموشكي. 

رجوع